الإتحاد الرياضي بن الطيب يخطو خطوات ثابتة لتحقيق الصعود .. — بقلم سفيان بوستى

بقلم : سفيان بوستى 

كما لا يخفى على متتبعي الشأن الرياضي ببن الطيب أن الإتحاد الرياضي لذات المدينة حقق أشواطا مهمة و مسارا ناجحا بغية تحقيق اهدافه المسطرة ببطولة عصبة الشرق لكرة القدم في قسمها الممتاز و التي لا تزال بعيد المنال بعدما تبقى ازيد من 8 جولات على نهاية البطولة ..

الإستعدادات المبكرة و تعزيز تركيبته البشرية بأسماء وازنة و لاعبين من طينة الكبار و خبرة المدرب ميمون بلغازي و التسيير المعقلن لأعضاء المكتب المسير كانت بمثابة مفتاح من مفاتيح تحقيق النجاح و المنافسة بقوة على نيل المرتبة الأولى التي ستخول له الصعود الى القسم الثاني -هواة- ..

الإتحاد و بعد 16 مباراة لعبها استطاع الفوز في 9 مباريات و التي كانت على حساب كل من نهضة شباب سلوان/ أمل العروي / جمعية الجرادة ( في مناسبتين ) /شباب 20 غشت تاوريرت / أمل وجدة ( في مناسبتين ) / نجم بن الطيب / نهضة السعيدية .. فيما اكتفى بالتعادل في 4 مباريات و التي كانت مع كل من وفاء الدريوش ( تعادلين ) / نجم بن الطيب / إتحاد امزورن .. كما تكبد مرارة الهزيمة في 3 مناسبات و التي كانت مع وداد الجرادة / هلال الناظور و شباب بركان .. و استطاع بذلك ان يحصد 31 نقطة في المرتبة الثانية خلف متصدر البطولة وداد الجرادة الذي في حوزته 34 نقطة ..

الإتحاد و بعناصره المنضبطة يسعى الى تحقيق حلم جماهيره الغفيرة و هو على بعد خطوات معدودة للضفر بالصعود خاصة و انه قطع اشواطا مهمة لتحقيق المبتغى في ظل الاكراهات المتعددة التي تلقاها ذات الفريق من قبيل أرضية ميدانه الصلبة و التي تفتقد للعشب الاصطناعي على غرار الفرق الأخرى التي تمتاز بإمتلاكها لملاعب ذات أرضية معشوشبة ..

إذن الاتحاد الرياضي بن الطيب عازم على الفوز في المباريات المتبقية على الرغم من صعوبة بعضها و الفريق في هذه الظرفية في امس الحاجة الى الدعم المعنوي و لاعبي الفريق الأزرق يناشدون كافة الساكنة لمساندتهم و بكثافة في قادم من الإستحقاقات .. فالمقابلات المتبقية هي للثلاث نقاط وكل مباراة تعتبر بمثابة لقاء سد وغير مسموح بنتيجة اخرى غير الفوز .
Le Prince Boussatta

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *