الزفزافي يدخل في إضراب مفتوح عن الطعام والماء احتجاجا على تفتيش زنزانته






متابعة

دخل ناصر الزفزافي لأول مرة في إضراب مفتوح عن الطعام رفقة معتقلي الحراك المتواجدين بالجناح 6، بسجن عكاشة، احتجاجا على تفتيش زنازنهم في غيابهم أثناء تواجدهم بجلسة المحكمة يوم الثلاثاء، وكذلك للعبث بمحتوياتهم، وضياع بعد الأغراض.

وقام المعتقلون في هذه الخطوة التصعيدية رفقة ناصر الزفزافي، حسب مصدر “الأول” احتجاجا على ما اعتبروه “معامللات مهينة” من طرف حراس جدد تم استقدامهم في الجناح بدل الحراس السابقين، وكذلك فقد ظل المعتقلون ممنوعون من مكالمة ذويهم منذ يوم الخميس الماضي لحدود اليوم.

وكذلك يطالب ناصر ورفاقه بتوفير المؤونة في وقتها وبالشكل الذي يطلبونه، مصادرنا، منذ أن بدأ العمل بنظام الممون، “التريتور”، لازال يعاني المعتقلين مع ما اعتبروه فوضى في التدبير، فمع العلم أن المعتقلين يؤدون ثمن المواد المطلوبة، لكنهم يتوصلون بها متأخرة وفي الغالب منقوصة.

وأضاف المصدر أن محمد المجاوي الذي يعاني من حساسية لا يعرف مصدرها، عانى مؤخرا من جلب إدارة عكاشة لطبيب لفحصه وكذلك جواد بنزيان الذي أحضر له طبيب بعد معاناته لثلاث أيام من ألم في الأسنان.

وبالإضافة إلى الزفزافي فقد دخل في هذا الإضراب عن الماء والطعام كل من محمد الاصريحي، أشرف اليخلوفي، الحبيب الحنودي، محمد المجاوي، محمد الحاكي، شاكر المخروط، ابراهيم ابقوي، عبد العالي حود، جمال مونا، جواد بنزيان ، جواد الصابري








Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *